DissertationsEnLigne.com - Dissertations gratuites, mémoires, discours et notes de recherche
Recherche

Comique

Dissertation : Comique. Rechercher de 53 000+ Dissertation Gratuites et Mémoires
Page 1 sur 3

في مسرح الكوميديا

في مسرح الكوميديا

الوضع كوميديا

يحدث كلما الوضع نفسه الذي يصبح مضحكا. وهذا يمكن أن يحدث عند وضع حرف في ورطة، وخصوصا عندما مظهر من الطابع الذي يزعج. على سبيل المثال، هذا هو الحال عندما يعود للمنزل السيدة الأردن، ويرى السيد الأردن في محاولة لإغواء Dorimène (لو Gentilhomme بورجوا، موليير). سوء الفهم هو واحد من العناصر التي تشكل كوميديا ​​الموقف.

لفتة فكاهي

فإنه غالبا ما يحدث في المسرح. وتشارك العديد من العناصر، مثل العصي، والمواقف المضحكة، وتعبيرات الوجه، نبرة الصوت، ولكن أيضا في الأزياء باهظة في بعض الأحيان أو مثير للسخرية.

طابع فكاهي

المسرحية تصور الشخصيات التي تعاني من عيوب، والرذائل. إلى الضحك، يؤكد مقدم البلاغ العيوب الزائدة طوعي. وبالتالي، هو هاجس السيد الأردن (لو Gentilhomme بورجوا، موليير) مع رغبته في أن يصبح النبيل، البخيل (البخيل، موليير) وتشعر مع فلسا واحدا ...

الكوميديا ​​من الكلمات

واضعي استخدام الكوميديا ​​والتعسف في استعمال الكلمات الصحيحة في اللغة الفرنسية من قبل مجموعة من التلاعب بالألفاظ، التورية، تشوهات ممكن ... اللعب على اللغة والكلمات، فمن الممكن أن تثير الضحك من الجمهور. في السيدات المستفادة، موليير في حين تثير الضحك:

"Bélise (إلى اليمين): هل كل حياتك تسيء النحو؟

مارتين: من يتحدث عن الإساءة إلى الجدة أو الجد "(الثاني، 6)؟

الكوميديا ​​من أخلاق

أكثر عموما، تم العثور على هذا هزلية في مسرحية كامل. رسم الكاتب المسرحي (= مؤلف من اللاعبين) من الرذائل والأخلاق من وقته. في غير صالح وهمية، موليير يصور الأطباء الساخرة جدا من وقته. يشاء، في الأفلام الكوميدية له إظهار الرذائل من وقته للسخرية.liser.

...

Télécharger au format  txt (4.6 Kb)   pdf (73.9 Kb)   docx (10 Kb)  
Voir 2 pages de plus »
Uniquement disponible sur DissertationsEnLigne.com